نحن شركة رعاية صحية عالمية تأسست في عام 1923 ومقرها خارج كوبنهاغن، الدنمارك.

هدفنا هو دفع التغيير لهزيمة مرض السكري وغيرها الأمراض المزمنة الخطيرة مثل السمنة ، والدم النادر ونادرة أمراض الغدد الصماء.

ونحن نفعل ذلك من خلال تحقيق الإنجازات العلمية الرائدة، وتوسيع نطاق الوصول إلى أدويتنا والعمل على منع وعلاج في نهاية المطاف الأمراض التي نعالجها.

نحن نوظف أكثر من 43000 شخص في 80 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وتسويق منتجاتنا في 170 بلدا.

نحن فخور شركة علوم الحياة المتحدة من قبل وظيفة مشتركة ل اكتشاف علاجات أفضل للأشخاص الذين يعيشون مع مرض مزمن خطير.

صناعتنا ديناميكية. والفهم العلمي لل الأمراض التي نعالجها والناس الذين يعيشون معهم، تتحسن كل يوم. هذا تذكير دائم بأن ما أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم هو ليس بالضرورة ما سيجعلنا ناجحين في المستقبل.

كصاحب عمل، ونحن ندرك الحاجة إلى احتضان التجريب و السعي من أجل التنوع والإدماج للمساعدة في اتخاذ قرارات أفضل من قبل ضمان النظر في وجهات نظر متعددة.

معاً، نحن نتغير الحياة

لن نسمح بأن يتم تحديد نجاح شركتنا من خلال زيادة مطردة في عدد الأشخاص الذين يعيشون مع المزمن خطيرة الأمراض ، مثل مرض السكري من النوع 2 والسمنة.

نحن لا نشعر بالمتعة في المعاناة والمصاعب التي يواجهها الناس الذين يعيشون مع مرض مزمن. في بعض البلدان، العبء المالي توفير الرعاية الطبية أو الحصول عليها يعرض الناس لخطر مضاعفات صحية خطيرة.

نحن ملتزمون بمساعدة المجتمعات على هزيمة مرض السكري، ولدينا استراتيجية واضحة – تسريع الوقاية من مرض السكري من النوع 2 و السمنة، وتوفير إمكانية الحصول على الرعاية بأسعار معقولة للمرضى المعرضين للخطر في كل بلد.

وسيتم تحديد نجاحنا من خلال الحلول التي نقدمها والصحة ورفاهية الناس والمجتمعات المستفيدة منها.

التعرف على المزيد حول استراتيجيتنا لهزيمة مرض السكري.

نحن أول شركة أدوية تستخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ في جميع مرافق الإنتاج العالمية. نحن فخورون ولكن أيضا بدافع للذهاب إلى أبعد من ذلك.

مع لدينا تعميم لاستراتيجية الصفر، ونحن نبدأ رحلة لتحقيق تأثير بيئي صفر في جميع الأنشطة التجارية لدينا.

سوف نتعاون بشكل استباقي مع الموردين للحد من الأثر البيئي عبر سلسلة التوريد لدينا، وقطع CO2 الانبعاثات من جميع عملياتنا والنقل، وحل نهاية العمر النفايات المنتج التحدي للقضاء على النفايات.

اتبع لدينا رحلة لتحقيق تأثير الصفر.

نحن نعمل بالتعاون الوثيق مع الجامعات الرائدة والتكنولوجيا الحيوية شركات في جميع أنحاء العالم للتعاون وتسريع اكتشاف المخدرات الجديدة.

نحن نسعى باستمرار إلى شركاء جدد نتشارك معهم بشكل تكميلي القدرات والمصالح المتبادلة ، وتقاسم علنا الببتيد رواية و نظائر البروتين، والأجسام المضادة للبحوث قبل الكلينيكية.

نحن نقدم سهولة والوصول المجاني إلى مختارة عالية الجودة و مركبات تتميز جيدا للعلماء غريبة وعاطفي من في كل أنحاء العالم.

تبدأ قصتنا في عام 1923 عندما بدأت شركتان دنماركيتان صغيرتان في إنتاج دواء جديد ثوري للأنسولين تم اكتشافه للتو من قبل عالمين كنديين.

عندما قررت في الماضي لدمج في عام 1989، أنها خلقت نوفو نورديسك، وهي الشركة التي تم التوسع بسرعة منذ ذلك الحين مع المناصب الرائدة في رعاية مرض السكري، ورعاية السمنة، ورعاية الناعور، والعلاج بهرمون النمو.

نوفو نورديسك الطريق هو مجموعة من المبادئ التوجيهية التي تدعم كل قرار نقوم به.  وهو يصف من نحن، وكيف نعمل وماذا نريد تحقيق، ويحدد اتجاها واضحا لشركتنا و الموظفين.   في نهاية المطاف ، انها وعد قطعناه على بعضنا البعض -- وإلى الملايين من المرضى في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون على منتجاتنا أن تعيش حياة كاملة وصحية.

في عام 1923، بدأ مؤسسونا الدنماركيون رحلة لتغيير مرض السكري. اليوم، نحن الآلاف من الموظفين في جميع أنحاء العالم مع العاطفة والمهارات والالتزام لدفع التغيير لهزيمة مرض السكري و أمراض مزمنة خطيرة أخرى.

  • نحن نهدف إلى قيادة جميع المناطق المرضية التي نحن فيها النشطه.
  • مساهمتنا الرئيسية هي اكتشاف وتطوير الأدوية البيولوجية المبتكرة وجعلها في متناول المرضى في جميع أنحاء العالم.
  • نمو أعمالنا وتقديم النتائج المالية التنافسية هي ما يسمح لنا بمساعدة المرضى يعيش حياة أفضل، وتقديم عائد جذاب لمساهمينا والمساهمة في مجتمعاتنا.
  • فلسفة عملنا هو واحد من موازنة المالية والاجتماعية والبيئية الاعتبارات -- نسميها 'الخط القاع الثلاثي'.
  • نحن منفتحون وصادقون وطموحون ومساءلة، ويعاملون الجميع مع الاحترام.
  • نحن نقدم فرصا لشعبنا تحقيق إمكاناتهم.
  • نحن لا نساوم أبدا على الجودة و أخلاقيات العمل.

كل يوم، يجب علينا اتخاذ خيارات صعبة، مع الأخذ في الاعتبار دائما ما هو أفضل للمرضى، موظفينا ومساهمينا في على المدى الطويل.

إنها طريقتنا إنها طريقة نوفو نورديسك

تعرف على المزيد عن العمل في نوفو نورديسك.